الرئيسية » أخبار محلية » إطلاق عدد من المشاريع التنموية بسطات تهيئة الساحات الرئيسية والنافورات

إطلاق عدد من المشاريع التنموية بسطات تهيئة الساحات الرئيسية والنافورات

تواصل مدينة سطات، عاصمة الشاوية إقلاعها الاقتصادي والاجتماعي خدمة للساكنة وذلك في إطار الدينامية التنموية المستدامة  التي تعرفها المدينة والدور الأساسي الذي تضطلع به  في هذا المجال، حيث انخرطت الإدارة الترابية  والفاعلين الاقتصاديين في كل القطاعات في هذا البرنامج التنموي لمدينة سطات من أجل جعلها قطب جذب وإقلاع اقتصادي واجتماعي.

وقد أعطيت انطلاقة أشغال إنجاز مشاريع تهيئة النافورات المتواجدة أمام مقر العمالة و المدارة التي تتوسط المدينة وتلك التي تقع أمام المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل بشارع محمد الخامس. هذه النافورات  تتطلب إقامة  معدات  ميكانيكية – مائية وكهربائية من أجل تشغيلها.

و في نفس الإطار  ومن أجل تعزيز مدينة سطات ببنية تحتية ذات جودة عالية عن طريق إنجاز مشاريع التهيئة التي تهم  الساحات الرئيسية المتواجدة بالمدينة، أعطيت انطلاقة أشغال التهيئة لساحتين عموميتين الأولى بوسط المدينة المتواجدة أمام قصر البلدية والأخرى أمام الخزانة البلدية، هذه المشاريع خصص لها مبلغ مالي يناهز 15 مليون درهم.

وتجدر الإشارة إلى أن إنجاز مجموع هذه المشاريع الطموحة التي تم إطلاقها بشراكة مع شركاء آخرين ترمي إلى تحسين الظروف المعيشية للسكان وتقوية الخدمات و البنيات التحتية الأساسية والتجهيزات الحضرية بالمدينة.

 

عن سطات أون لاين

تعليق واحد

  1. المشاريع الطموحة hhhhhhhhhhhh

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعثة من جامعة ليون في زيارة عمل لجامعة الحسن الأول

تماشيا مع سياسة الشراكات المؤسساتية التي تتبناها على المستوى الدولي، استقبلت جامعة الحسن الأول يومه ...