الرئيسية » أخبار إقليمية » جماعة مزورة : انتحار امرأة شنقا داخل منزل أسرتها .

جماعة مزورة : انتحار امرأة شنقا داخل منزل أسرتها .

وضعت امرأة حدا لحياتها صباح يوم :الثلاثاء 31 مارس 2015 بعد إقدامها على الانتحار شنقا بواسطة حبل داخل منزل أسرتها .

وأفادت مصادر من عين المكان أن المرأة المنتحرة في عقدها السادس تنحدر من دوار أولاد موسى التابع ترابيا لجماعة امزورة اقليم سطات عثر عليها زوجها جثة هامدة بعد عودته من صلاة الفجر .

وفور علمها بالخبر انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ،التي باشرت عملها في إجراء تحقيق أولي ،وبعد معاينة جثة الضحية تم نقلها إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات لاستكمال البحث بغية الوقوف على أسباب وملابسات الحادث الذي دفع الهالكة للإقدام على عملية الانتحار .

وقد رجحت المصادر ذاتها أن تكون موت إحدى بناتها والاضطرابات النفسية التي كانت تعاني منها الضحية قيد حياتها لها علاقة بالحادث الذي خلف حزنا عميقا في نفوس الأسرة التي أصيبت بصدمة قوية عند علمها بالخبر الذي نزل عليها كالصاعقة والجيران الذين تقاطروا على المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات لتقديم المواساة والعزاء .

عن سطات أون لاين

لا تعليقات

  1. جقيادة مزورة وبخاصة جماعة كدانة تعرف تجاوزات خطيرة في البناء العشوائي اخرها احد المقيمين بالخارج وببدخه والعطاء اللامنتهي لكل من خليفة القائد وشيخ منطقة القطارنة يسهلون له كل صعب وسمحو له بالبناء دون رخصة ولا تصميم اضافة الى الارض مكان البناء ماتزال على الشياع وموضوع نزاع ان رئيس جماعة كدانة هو كدالك متواط مباشرة في هذا الموضوع
    نناشدكم التدخل لوضع حد لهذه التجاوزات
    نرجو من خلالكم التدخل وتطبيق القانون

  2. تدخلوا لوضع حد لتجاوزات التي تعرفها جماعة كدانة خاصة دوار القطارنة من بناء عشوائي بتسهيل من رئيس جماعة كدانة ومباركة خليفة السيد القيد بحد مزورة ورعاية عون السلطة
    المناى مستمر دون رخصة ولاتصميم ولامراعات النزاع حول الارض التي على الشياع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلاف بسيط يتحول إلى جريمة قتل بابن أحمد

شاب في عقده الثاني على يد شقيقين وصديقهما ، تفاصيل الحادت تعود الى يوم السبت ...